📁 آخر الأخبار

حكايةالسندباد البحري |الوحدة السادسة |المستوى الثالث| مرجع مرشدي في اللغة العربية( صويرات -نص الحكاية - فيديو )

الحكاية11|السندباد البحري |الوحدة السادسة |المستوى الثالث| مرجع مرشدي في اللغة العربية( صويرات -نص الحكاية - فيديو )


يعد نمط التعلم عن طريق السمع و الملاحظة من بين الوسائل التي اعتمدها مجموعة من الدول ذات التصنيف الجيد في جودة التعليم  بحيث  انتقل إلى التعليم المغربي مع بروز المنهج المنقح في موسم 2019إذ اعتمدت وزارة التربية الوطنية مكون الاستماع و التحدث بالنسبة للمستويات الأول و الثاني و الثالث بالإضافة إى النصوص السماعية , كما إعتمدت هذه الآخيرة فقط بالنسبة للمستويات الرابع و الخامس و السادس إبتدائي .


لهذا قرر موقع التعليمية التربوي تخصيص فضاء خاص بنشر ما يحتاجه الأستاذ من وسائل ديداكتيكية من صويرات و فيديوهات و نصوص سمعية  و ذلك من خلال موقعنا هذا و من خلال قناتنا على اليوتيوب .
خصص موضوع اليوم لنشر مكونات حكاية السندباد البحري , الوحدة السادسة , المستوى الثالث .

فاذا كانت هذه أول زيارة لك لموقع التعليمية التربوي فلا تبخل علينا بتعليقك سواءا كلمة شكر أو نقد أو ملاحظة تخص المحتوى المقدم أو طريقة تقديم المحتوى على الموقع أو طلب موضوع .

إذا كنت تريد تجاوز البحث عن الوثائق التربوية و الجذاذات و الفروض و مختلف الوثائق الأخرى ندعوك إلى تحميل تطبيق التعليمية التربوي على هواتف الاندرويد من خلال رابط الميديا فاير و من متجر سمسنغ ستور  فهو سيغنيك عن كل ما ذكر .


لمشاهدة و تحميل مواردنا الرقمية  على Youtube ندعوكم لزيارة قناتنا Ataalimia-التعليمية فهي قناة أنشأنها لنشر الحكايات و الموارد الصوتية للغة الفرنسية و تقديم الشروحات للدروس لمختلف المستوايات الابتدائي  و نشر بعض  طرق التسجيل في مختلف المواقع التي تهم الأستاذ (ة) .

إذا كنت ممن تودون نشر مسهماتكم على موقع التعليمية التربوي فاراسلونا عل الايميل : 

 ataalimia@gmail.com

مشاهدة الفيديو على قناتنا في اليوتيوب 




إذا لم تعم  إ حدى الروابط قومو بالتبليغ عليها من خلال صندوق التعليقات أو من خلال صفحة إتصل بنا و سنقوم بإصلاحها خلال وقت وجيز إن شاء الله 

ataalimia
ataalimia