📁 آخر الأخبار

دفتر التمارين في اللغة الفرنسية للمستوى السادس ابتدائي مع التصحيح من إعدادا الأستاذ همام السلاوي

 دفتر التمارين في اللغة الفرنسية للمستوى السادس ابتدائيMon cahier de préparation من إعدادا الأستاذ همام السلاوي 

مع اقترابنا من  نهاية السنة الدراسية و اقتراب موعد الامتحان الاقليمي الموحد و نظرا لخصوصية السنة الدراسية الحالية و ذلك بسبب انتشار و باء كورونا covid-19 الذي حال دون استفادة المتعلمين و المتعلمات من كامل حصصهم .


يقترح عليكم موقع التعليمية التربوي  دفتر التمارين في اللغة الفرنسية للمستوى السادس mon cahier de préparation , من إعداد استاذنا الفاضل همام السلاوي .

فاذا كانت هذه أول زيارة لك لموقع التعليمية التربوي فلا تبخل علينا بتعليقك سواءا كلمة شكر أو نقد أو ملاحظة تخص المحتوى المقدم أو طريقة تقديم المحتوى على الموقع أو طلب موضوع .


إذا كنت تريد تجاوز البحث عن الوثائق التربوية و الجذاذات و الفروض و مختلف الوثائق الأخرى ندعوك إلى تحميل تطبيق التعليمية التربوي على هواتف الاندرويد من خلال رابط الميديا فاير و من متجر سمسنغ ستور  فهو سيغنيك عن كل ما ذكر .


إذا كنت ممن تودون نشر مسهماتكم على موقع التعليمية التربوي فاراسلونا عل الايميل : ataalimia@gmail.com


لمشاهدة و تحميل مواردنا الرقمية  على Youtube ندعوكم لزيارة قناتنا Ataalimia-التعليمية فهي قناة أنشأنها لنشر الحكايات و الموارد الصوتية للغة الفرنسية و تقديم الشروحات للدروس لمختلف المستوايات الابتدائي  و نشر بعض  طرق التسجيل في مختلف المواقع التي تهم الأستاذ (ة) 


: Mon cahier de préparation
exercices corriges en français 6ème AEP
 Exercice corrigé👉
 Grammaire👉
 Conjugaison👉
 Lexique👉
 Orthographe👉


معاينة الصور:



















و  لكي لا نطيل عليكم نترككم مع رابط التحميل :


لا تنسو مشاركة الرابط لتعم الفائدة 



ataalimia
ataalimia